امـــــــــيرات ديزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امـــــــــيرات ديزني

منــــــتدى الجـــمال والشهره

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصة رووووووووووووووعة بين سعودي وكويتي؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
ميشو

ميشو

قصة رووووووووووووووعة بين سعودي وكويتي؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصة رووووووووووووووعة بين سعودي وكويتي؟؟؟؟   قصة رووووووووووووووعة بين سعودي وكويتي؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 05, 2008 9:05 am

كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ماتروح للسعودية تعال معي للكويت وبعدها روح للسعودية فوافق السعودي ..
وهم في الطيارة راييحين للكويت دق اخو الكويتي من الكويت وقالة ان جدتي توفت ،فقال الكويتي لاخوة انا معي زميلي من السعودية وعازمة فلا تقولون لة شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجة نصلي على الجنازة وكانها لاحد من جماعتنا لما وصلو صلو على الجنازة وقعد السعودي مدة في الكويت واعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميلة اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك ووفعلا خطبها لة وخبر السعودي اهلة وسوو الزواج ورجع السعودي لديرتة وبعد مدة طويلة كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل اموالة وقال مالي الااروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعودية وهو منتظرشوفة زميلة بفارغ الصبر ولما سأل عنة وصل لبيتة
صار مو بيت صار قصر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانة محتاجلك مرة وان حالتة كذا وكذا..وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضلة عشى السعودي.....
فضاق صدر الكويتي وقال هذا جزاء الصداقة المهم وهو راجع لقى في الطريق رجالين من رجال الاعمال يتراهنون على مليون ويالي يجيهم الاول يعطونة المليون وكان حظ الكويتي انو هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعودية وقبل مايرجع للكويت لقى عجوزومعاها بنت وقالت لة العجوزابي اخلي البنت عندك وبروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلاها عندة وطولت العجوز عقب الحج تزوجها الكويتي وسوا حفلة زواج بالكويت وفي اثناء الزواج كان من ضمن المدعوين زميلة السعودي ولما شافة الكويتي غضب وقال للحاضرين اطردوة هذا خاين للعشرة والصداقة تخيلو انو لما رجع معي للكويت كانت جدتي ميتة ولا علمتة علشان لايضيق خاطرة وخطبتلة بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلتة على نفسي ولما جيتة محتاج اعطاني فظلة عشاه.........
قاااااااااااام السعودي وقال اسمعو واحكمو علي اناااااااااااا يوم جاني الكويت وهو محتاج ما حبيت اشوفة على حالتة عقب ما كان تاجر وكبير اشوفة صغيرومحتاج واتفضل علية بشي من عندي عشان كذا اعطيتة فضلة عشاي وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم لة عشان يفكون ضيقتة ..
اما بالنسبة للعجوز اللي معاها البنت هي امي والبنت اختي...
كيف ما تبوني مااحضر زواج اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منقول

قصة رووووووووووووووعة بين سعودي وكويتي؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1